Thursday 8 March 2018

موجة نظام التداول الاتجاه


الشهادات بوت نظام التداول الآلي شهادات العملاء G. R. إيل، الولايات المتحدة الأمريكية المتقاعد المتداول المهنية الطابق، مدير الصناديق، والتحوط التاجر على وول ستريت نظام التداول الآلي بوت المعروف باسم بوت أوتوترادر ​​الدقة هو حقا برنامج التداول حزمة كاملة. لدي أكثر من 25 عاما من الخبرة في التداول في العقود الآجلة المالية بصفتها متداولا للأرض ومدير صندوق وتاجر تحوط في وول ستريت، وأوصي ب بوت بالمرونة التي لا حدود لها للتكيف مع أي أسلوب تداول أو إطار زمني قصير أو طويل. الآن متقاعد، أنا التجارة للتمتع والحفاظ على الأشياء بسيطة عن طريق استخدام نظام بوت. فإنه يوفر إطارا لذلك تاجر الفردية يمكن اختيار نوع الدخول أو الخروج، وأحجام الموقف، توقف متعدد نوع والأهم من ذلك اختيار أي نوع المخطط بما في ذلك رانديس بار بارتيتاري بار أنواع أن السلس من الفواقات السوق. جنبا إلى جنب مع مجموعة رانديس من مؤشرات الملكية أنها تستحق الثمن وحده. نظام بوت لديه القدرة على الإعداد لتجنب انحرافات أثناء التوحيد، ولكن سوف لا تزال تأكد من التقاط الاتجاه على الاختراق، والتي خلال الأسواق سريعة الحركة أمر ضروري. يمكن ضبطه على الوضع التلقائي أو اليدوي مع عرض نقاط التحول بوضوح. يمكنك الخروج أو إعادة إدخال أي موقف عند النقر على زر. كنت في السيطرة ويمكن أن تكون العدوانية أو السلبي كما تريد، كل ذلك ضمن إطار بوت. كمبرمج للهواة، وأنا على بينة من المعرفة التقنية كيف والوقت والاستثمار النقدي اللازمة لإنتاج حزمة سهلة الاستخدام التي راندي يقدم للجمهور. أستطيع أن أرى أنه يفعل ذلك من الحب لما خلقه حتى التجار الآخرين قد تستفيد من جهوده الكبيرة. راندي لم اسمحوا لي باستمرار في الإجابة بسرعة على الأسئلة أو حل القضايا التقنية. نظام بوت يمكن أن تكون مربحة، ولكن كيف يمكنك أن تستند على استخدام الخاص بك منه. يوفر راندي الكثير من الاجهزة الخاصة به التي يمكن أن تحصل بدأت إذا كنت مجرد المبتدئين وعدم الخبرة. بقدر ما رأيت، لا توجد حزمة هناك التي لديها القوة والمرونة كما بوت أوتوترادر. انا اوصي بشده به. كما تعلمون إيف تم استخدام باستخدام بوت أوتورادر ونظام التداول الآلي لفترة طويلة الآن. وقد تحققت مثابرتكم إلى الكمال أخيرا. أحدث إصدار من بوت أوتوترادر ​​جنبا إلى جنب مع مجموعة من مؤشرات بوت هي رائعة ولا مثيل لها في هذه الصناعة. والسبب في أنني أقول هذا هو بسبب كل السنوات وأنا أعرف لكم، ثمانية إلى عشر سنوات غريبة، وهذا هو أفضل نظام والمؤشرات التي رأيت. وإلا لن أكتب هذا. ونظرا أنا مطور البرمجيات نفسي، وكان في صناعة تكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاما والعمل من أجل وكالة حكومية مرموقة، وهذا هو أول شهادة لقد وضعت لأنك تستحق حقا. أحدث بووت أوتوترادر ​​الخاص بك قوية جدا بعد أنه يعطي كل تاجر المرونة للتكيف مع أسلوب التداول الخاصة بهم أو ظروف السوق النظام هو دقيق جدا في الإدخالات والمخارج وإدارة الأموال، غير واقعي. وأود أيضا أن أشكرك شخصيا على أخذ الوقت لتدريب لي على النظام الخاص بك والمؤشرات. لقد لاحظت أنك تعامل كل زبون كعميلك الأول، الذي لم يسمع به من قبل في هذه الصناعة، حيث الجميع هو مجرد محاولة لكسب المال. ولكن ليس لك. كنت قد اتخذت من الوقت لاخماد الكثير من أشرطة الفيديو التدريب وكذلك الكشف عن جميع الإعدادات الخاصة بك حتى كل من العملاء الاستفادة منها. بعد كل تلك السنوات، يمكنني أن أقول أخيرا أنا الآن التداول بثقة. شكرا لك والنظام الخاص بك. مرحبا راندي، منذ بضعة أشهر الآن يمكنني استخدام أداة عظيمة أخرى من ترسانة التداول الخاص بك، وهي بوت فيب شبكة برو. على الرغم من أنك تحتاج إلى فهم أساسي جيد لتحليل فيبوناتشي، هذا المؤشر التقديري جنبا إلى جنب مع هيكيناشي، و 3 خط استراحة. و بوت مؤشر الاتجاه الدقة، وقضبان قصيرة طويلة والمناطق نتز يعطيني النتائج التي هي موثوقة جدا أنا cann8217t حتى أعتقد أن هذا كان ممكنا. كما يوفر مؤشر النطاق أسفل المؤشر إحصاءات قيمة مع تقدم يوم التداول. وفوق ذلك، أثناء بدء تشغيل المؤشر يظهر محلل بيانات جلسة العمل بروت فيب غريد برو بيانات إحصائية إضافية. تهانينا، م راندي، لتمكنك من معرفة كان لي أسبوع جيد مع إس و بوت الخاص بك أوتوترادر ​​الدقة مع الإعدادات القياسية الخاصة بك، الصفقات الحقيقية على 3 الكثير. خمسة أيام الفوز من أصل خمسة أيام التداول، المعلقة. توفير التكنولوجيا الرائدة التي تدعمها مع سنوات من الخبرة التجارية هو ما يجعل هذا العمل بشكل جيد. وأعتقد أن أوتوترادينغ هو الطريق للذهاب للمستقبل ومعرفة المزيد من العروض في هذا الصدد، تلقى البريد الإلكتروني اليوم من نينجاترادر، شريك جديد نينجاترادر ​​إضافة على لنظام تجارة السيارات يسمى 8221. نظام 82208230. (تحرير بواسطة بوت إلى عدم ذكر أي أسماء) 8230. وهي تستند فقط إلى المؤشرات المشتركة إب هاواي مرحبا راندي، اشتريت مؤخرا ومؤجرة الموجة الزرقاء المؤشر والحزم التداول الآلي وقد أعجب جدا. أنا وضعت عدة استراتيجيات التداول وقد تم اختبارها إلى الأمام في محاكاة محطة التجارة مع نتائج عظيمة. يوم واحد في محاكاة حققت ربحا من 10،000 باستخدام ثلاث استراتيجيات فقط. وبدأت سبعة صفقات وكانت السبعة كلها مربحة. وسأواصل إجراء الاختبار في الأسبوع المقبل، وأرجو أن أبدأ بعد ذلك بفترة وجيزة. عند الجمع بين دقة المنتج، وسهولة الاستخدام والخدمة الكبيرة التي قدمت مساعدتي مع الإعداد، فمن الواضح أن أنا جعلت الخيار الصحيح في اختيار الموجة الزرقاء للتجارة لبلدي استراتيجيات التداول الآلي. شكرا لجميع مساعدتكم ومواكبة العمل العظيم. I8217ll تأكد من اطلاعك على النتائج في المستقبل. التحيات، جيم V. انتهيت للتو من قراءة مارك دوغلاس المتداول المنضبط ومن قائمتك أنا بدأت للتو جون Carter8217s اتقان التجارة (يبدو كبيرا حقا). كما تلقيت للتو في البريد دوغلاس للتجارة في المنطقة وشارع راسشكس الذكية هذا الأسبوع الماضي حصلت على 15.5 نقطة وغاب عن هدفي بنسبة 4.5 نقطة (4 نقاط × 5 يوم 20). ومع ذلك، حصلت على أفضل أداء I8217ve كان من أي وقت مضى. إم التعلم الكثير. فقط حتى تعرف I8217m كونها صادقة 8211 كل الصفقات وأغتنم الألغام، إذا I8217m في الغرفة عندما يبدأ الإعداد في الظهور، وأنا كتم الصوت وتقليل الشاشة على الرغم من أنك قد ترى بعض التكرارات أنها الحرف I الشروع. (I8217m على افتراض أن على ما يرام في الداخل والخروج من الغرفة في حين أخذ الاختبار الحمضي إذا لم اسمحوا لي أن أعرف، والمرض فقط البقاء خارج ولكن أكره أن تفوت السرد الخاص بك الذي هو حقا ما يسمح لي أن تعلم أنك عظيم المعلم، وأكد هذا الأسبوع ما I8217ve كان الشعور منذ إيف معكم و بوت، وأنا لا يمكن أن يخسر المال أكره ذلك عندما أرى المال أريد أن أعتبر بغض النظر عن ما للأسف، I8217m نقاط مفقودة في التجارة، ولكن أشعر أكثر أمانا مع أسلوب سلخ فروة الرأس بك يمكنني فعلا كسب المال شيء I8217ve لم تكن قادرة على القيام به من قبل. كل التجارة أنا جعل لدي ملاحظات مكتوبة بخط اليد ثم في نهاية اليوم أنا ملخص لملاحظاتي إلى ورقة انتشار أن وفيما يلي نتائجي لهذا الأسبوع: إجمالي عدد الصفقات 22 مجموع الفائزين 18 مجموع الخاسرين 2 المجموع -0- الفائزين 2 في المئة (تقرير أداء النينجا) 91 إجمالي النقاط 15.5 يمكنني استخدام جهازي كمبيوتر واحد هو كمبيوتر محمول للعمل والسفر، واحد هو سطح المكتب عندما I8217m المنزل، لذلك أنا 2 تقارير نينجاترادر ​​و 2 تقارير أداء النينجا. إيف دمجها حتى كنت فقط الحصول على واحد من كل منهما. إذا كنت تريد إل إرسال التقارير لك من كل من أجهزة الكمبيوتر، ولكن يعتقد أن من شأنها أن تكون مرهقة عليك. I8217ve تعلق تقريري وأيضا اثنين من لقطات الشاشة. لقطة شاشة صبر نفاد يظهر 4-6 نقاط لقد فقدت بك إم الصبر وأخذ المال ولكن بصراحة أنا الرعاية don8217t الآن، بك I8217m كسب المال لأول مرة على الإطلاق، من خلال اتخاذها عندما أراه. كانت اثنين من التجارب الفائتة لقطة الشاشة محبط بالنسبة لي بك حصلت حصلت على خائفة و didn8217t اتخاذ اثنين من الصفقات التي كان يمكن أن تكون ناجحة جدا. كان أفضل يوم لي يوم الجمعة (ضرب هدفي من 4 نقاط وتمت على ثلاث صفقات في الساعة الأولى). ولكن غاب 6 نقاط بك حصلت في وقت مبكر عندما ضرب هدفي (انظر لقطة الشاشة 5-9-09 الذي كان التجارة 3 يوم الجمعة الصبر). كان اليوم الأكثر إحباطا يوم الأربعاء (انظر شاشتي النار 5-6-09 أعلاه) أنا كاندالا، والكتاب، وولا، فعلت بشكل أفضل ولكن didn8217t. وكان اليوم الأكثر فخورة لي (بدأت مع تجارة الخاسر الكبرى من -3.5 نقطة ولكن مخلب طريقي إلى نهاية اليوم مع 2.25 نقطة، وشكرا مرة أخرى على فرصة رائعة من المشاركة في بوت و التوجيه الخاص لأول مرة من أي وقت مضى أشعر أنني قد تكون قادرة على تحقيق أهدافي في التداول. من دواعي التقدير جدا، دج أنا اشتريت الترخيص الكامل للمؤشرات قبل 4 أسابيع (كان لي محاكمة لمدة 2 أسابيع أيضا) وفوجئت مع دقة هذا وقد كان واحدا من أكثر الأوقات المتقلبة التي رأيتها في وقتي الاستثمار ودراسة الأسواق، ومع ذلك مؤشرات بوت حقا التقاط وإشارة كل خطوة تستحق التداول، قضيت حوالي 2 أسابيع كاملة مشاهدة المؤشرات على العقود الآجلة والأسهم وفوركس في عدة أطر زمنية مختلفة، وكان قادرا بسهولة على تخصيص الإعدادات لتناسب أسلوبي والقيود الوقت مع أي شيء كنت التداول، لقد تعلمت الكثير منكم و إد في غرفة التداول وأيضا في ندوات مجانية. أنا أيضا نقدر عظيم كوس خدمة تومير التي قدمت التواصل معي مباشرة على الهاتف وعبر البريد الإلكتروني. وإنني أتطلع إلى التداول مع المؤشرات كل يوم والآن أنا التجارة خالية من الإجهاد تماما. شكرا لكم على كل شيء، C. D. وأود أن أشكركم جزيل الشكر على توفير النظام لعامة الناس. بعد أسبوع أو نحو ذلك من الصفقات الورقية وأخيرا نفضت التبديل هذا الصباح واستخدمت المؤشرات للتجارة الحية. في الساعة الأولى ونصف التداول فقط اثنين من الصكوك لقد استردت تكلفة الحزمة الخاصة بك. شكرا جزيلا على توفير نموذج التداول موجزة واضحة من السهل أن نفهم وأسهل لتطبيق عبر الصكوك والأطر الزمنية. لدي حوالي 10 سنوات من الخبرة في تداول أسعار الفائدة والعملات، وأراد توسيع تجربتي من خلال تداول مؤشرات الأسهم، في الأيام الأولى ولكن صباح الأول 8217s التداول مع المؤشرات الخاصة بك على مؤشرات الأسهم بالتأكيد لي متحمس. وأنا أتطلع إلى الاستفادة من المؤشرات الخاصة بك لسنوات عديدة من التداول مربحة. عزيزي السيد سارو، أود أن أتقدم بالشكر الجزيل على النظام الرائع الذي قمت بإنشائه لتداول الفهارس، التي اشتريتها في العام الماضي. أن أقول لكم الحقيقة أنا لم يأت عبر أو رأيت أي نظام الذي يقنعني من تطبيقه ولا نظام يأتي في أي مكان قريب من هذا الأخ الأصغر من الكأس المقدسة. أقول هذا بصراحة جدا كما بساطة هذا النظام دون العديد من المؤشرات الإضافية التي يتعين النظر فيها أثناء التداول يجعلها أفضل نظام متاح في أي مكان. شكرا لكم مرة أخرى، ويمكنني أن أؤكد لكم أن هذا هو النظام الوحيد الذي أوصي إلى أي شخص. مايك D. السرعة تجارة مرحبا راندي: أولا. اسمحوا لي أن أقول أنا حتى الآن أعجب مع المؤشرات الخاصة بك. الطبيعة البصرية للوقف الدقيق (النقطة السوداء ورقم الدخول الدقيق) قريبة من الهائل في تداول الورق ولكن لا أستطيع أن أرى التداول المباشر (الخروج بعيدا عن مجموعة المؤشرات الحالية) دون فهم أول وممارسة إدخالات نظيفة. أي معلومات إضافية (كنت قد ذكرت دليل) عن طريق البريد أو الهاتف سيكون مفيدا للغاية. لقد تركت 7-8 أيام على المحاكمة و أنا أبحث لشراء ما رأيت حتى الآن في عملتي والمعادن الحرف ولكن تحتاج إلى مزيد من المساعدة فهم فهم دقيق للمؤشرات 4 معا (عند الاقتضاء). وإنني أتطلع إلى الاستماع منك وشكرا مرة أخرى مرحبا راندي، حقا تجارة جميلة أنت والنظام الخاص بك يسمى ذلك تماما. أنا متحمس جدا حول افتتاح غرفة التجارة وتريد بالتأكيد للمشاركة. بعد نصف يوم فقط من النظر ودراسة المؤشرات الخاصة بك أنا بالتأكيد على استعداد للالتزام رسوم الترخيص الكامل. هذه هي أفضل المؤشرات (حتى الآن) التي رأيتها من أي وقت مضى. يمكنني can8217t الانتظار لحفر في ونرى كيف تبدو المؤشرات الخاصة بك على جميع الأسواق ومع إعدادات حساسية مختلفة. أنا على وشك القفز من بشرتي مع الإثارة. برافو وعملا أحسنت. في تجربتي الواسعة في شراء الأنظمة والمؤشرات، ويمكنني أن أقول بصراحة أن كنت قمم في مجال عملك أشكركم على تبادل المعرفة القيمة معنا. شكرا لك، شكرا لك وشكرا لكم. مؤشر الدقة بوت الخاص بك هو مدهش اليوم لأول مرة أنا تداولت باستخدام مؤشرات الدقة بوت الخاص بك وكان هذا أكثر من كافية لدفع ثمن المؤشر. في البداية كنت مترددا قليلا وشككة ووقعت لمدة أسبوعين المحاكمة، ولكن مع هذا المؤشر المدهش الذي يريد الانتظار. وسوف شرائه على الفور. أنت دون أي شك وجدت 8220Holly Grail8221 شكرا جزيلا راندي، 8211 المؤشرات الخاصة بك هي رائعة. بلدي الرسوم البيانية التداول نظيفة وبسيطة وغنية بالمعلومات. كنت الرجل الذي مازحا مع 822035 المؤشرات 8221 على الرسم البياني. أنا cann8217t حتى نرى السعر كانوا حتى تشوش. أنا can8217t تبدأ أن أشكركم بشكل صحيح. فقط 8220Well done8221 لك السيد سارو. 8230Wow الأشياء الخاصة بك حقا حقا الصخور أنا التجارة الرسوم البيانية ساعة و I8217m ببساطة الأرضيات من دقة الإشارات في إغلاق السوق اليوم دخلت فعلا التجارة في 1331 وكان مشجعا لرؤية مؤشراتك تعطي إشارة طويلة في 1334 (ريسيستانسوبورت عدد وفقا إلى عملي). في I8217ve التجارة واحد تتكون بالفعل مقابل رسوم صغيرة التي تهمة. شكرا جدا جدا جدا جدا. بالمناسبة، يرجى المضي قدما تهمة لي لبقية المستحقة. أنا اشتريت البرنامج وكنت فعلت كل ما قلته لك. إشاراتك تعمل حقا وكنت قد تكون مفيدة جدا في إعداد وكيفية استخدام البرنامج. شكرا مرة أخرى، لقد تم استخدام الموجة الزرقاء مؤشرات الدقة التداول للمحطة التجارية لعدة أشهر 8230 وقد أجريت المؤشرات كما قلت أنها سوف وما شابه ذلك ما رأيت في المخططات على الموقع قبل عملية الشراء. مؤشر ودقة إشارة مدهش. أنا التجارة داو E - ميني العقود الآجلة، وأنا أحب الرسم البياني 1024tick، فإنه ينعم بعض الضوضاء على الرسم البياني، ويعطي إشارات واضحة. أنا أيضا يمكن باكتست النظام على البيانات التاريخية قبل الذهاب العيش مع إعدادات جديدة. راندي 8211 فكرت فقط أود أن أخبركم بأنني قد حققت نجاحا كبيرا حتى الآن مع مؤشرات بلوويف مع الصفقات سوينغ للأسهم 8211 لقد قدمت على 8 من الصفقات 10 الأولى مع متوسط ​​ربح من 4 8211 أنا متداول الفوركس باستخدام ومؤشرات الدقة بوت لحوالي ستة أشهر الآن، ولقد كان قد حققت قدرا هائلا من النجاح. في الواقع، وهذا هو أفضل شراء لقد قدمت من أي وقت مضى على أداة تحليل. أنا حقا غير متأكد من أنه سيكون من الممكن بالنسبة لي لتداول الفوركس بنجاح دون المؤشرات الخاصة بك. وهي أحد المكونات الرئيسية لنهجي. إشاراتك حقا العمل جيف B فلوريدا سبتمبر 2007 راندي، أنا فقط أن أقول شكرا لمؤشرات الدقة الخاصة بك. لقد تحولت تماما حياتي التداول حولها. من تكافح يوما بعد يوم، خائفا لسحب الزناد، وعقد تجارة الفوز حتى كان الخاسر وعدم الخروج من التجارة خاسرة بوضوح، للدخول بجرأة والخروج بالقرب من أعلى أو أسفل البديل. المؤشرات المستخدمة جنبا إلى جنب مع بعضها البعض هي رهيبة تماما. لقد فعلت بشكل جيد حتى على أيام متقلبة. دعمكم بعد البيع كان رائع. راندي 8220 شكرا لتقاسم ثروتك من المعرفة معي. وأخيرا أوضح شخص لي العالم السري للتجارة اليوم. مع برنامج بوت، تم تمكيني مع المعرفة والمهارات للجلوس على جهاز الكمبيوتر وجعل الصفقات مربحة متسقة. بعد إنفاق طن من المال على حزم البرامج المختلفة التي تم اقتباسها لتكون 8220holy grail8221، وضعت البرمجيات بوت الصورة التجارية كلها معا. أخيرا أشعر بالراحة في التعامل مع المال الحقيقي. 8221 مرحبا راندي، أردت فقط إرسال مذكرة شكر بشأن جلسة التدريب الشخصية معي عبر الهاتف يوم الأربعاء. بعد اقتراحاتكم حول كيفية 8220dial-in8221 حساسية مؤشر بوت لتتناسب مع الشخصية اليومية للسوق، واتقان بعض الاحتمالات الرسم البياني عالية احتمال جعلت تحسنا كبيرا في تداول بلدي كما يتضح يوم الخميس والجمعة التداول النتائج التالية محادثة أوير . يوم الخميس أنا جعلت 4 نقاط في إميني سامب. يوم الجمعة قمت 3 نقاط في راسل إيميني. وغني عن القول أن هذه الصفقات وحدها أكثر من تغطية تكلفة حزمة مؤشر بوت. وكانت الإشارات ميتة على عند استخدام الاجهزة الرسم البياني كتأكيد الذي ترجم إلى الثقة عند سحب الزناد. في سوق 8217s اليوم فمن النادر أن تتلقى مثل هذا الدعم المتميز كما أن تكون قادرة على التحدث مباشرة مع المطور. يرجى مواكبة العمل الممتاز وخدمة العملاء. شكرا مرة أخرى، راندي، أردت أن إسقاط لك مذكرة لتمكنك من معرفة مدى سروري أنا مع مؤشرات بوت ودعمكم لهم. I8217ve قضى سنوات في محاولة فقط عن كل شعبية حزمة برامج التداول هناك وهذه هي المرة الأولى I8217ve كانت قادرة على التجارة باستمرار بشكل جيد. وبالنظر إلى الرسم البياني مع المؤشرات الخاصة بك أعطاني منظور جديد تماما في السوق أنا التجارة win2121t دونهم مرة أخرى. أنا حقا نقدر الوقت الذي قضيت 8217ve معي على التدريب. كان I8217ve جلسات التدريب من مقدمي البرامج التجارية الأخرى التي كانت أكثر من تسويق البرامج النصية. كنت علمني استراتيجيات واقع الحياة في الوقت الحقيقي خلال ساعات السوق. كان من الرائع جدا أن كل ثلاثة من الاجهزة التي دعوتها خلال جلستنا كانت الفائزين قوية. It8217s واضح أن تعرف ما تفعل you8217re. والأفضل من ذلك على الرغم من ذلك، أعطاني ما أحتاج إلى جعل هذه الأنواع من المكالمات نفسي. تقدير كبير جدا. مرة أخرى، شكرا جزيلا. I8217m نتطلع إلى كونه جزءا من مجتمع التداول الخاص بك لفترة طويلة قادمة. لقد تم تداول الأسهم والعقود الآجلة لأكثر من 20 عاما (12 منها كانت تدير بلدي صندوق التحوط) وقد نظرت في طن من مؤشرات وأنظمة مختلفة، ويجب أن أقول أن أجد أدواتك الأكثر فائدة من أي أنني نفذت 8211 أنها ليست كبيرة فقط في الحصول على لك في الموقف في الوقت الصحيح، ولكن الأهم من ذلك، حفظ لكم في التجارة طويلة بما فيه الكفاية لالتقاط حصة lion8217s من هذه الخطوة 8211 أنا استثمرت أصلا في الأدوات الخاصة بك لمساعدتي مع e - مصغرة العقود الآجلة، ولكن وجدت لهم أن يكون أفضل حتى للتأرجح في التداول في الأسهم العمل الجميل مرحبا راندي: لا بد لي من ان اقول لكم ان المؤشرات الخاصة بك هي من الدرجة الأولى. أنها مقارنة مع مجموعة من المؤشرات التي دفعت أكثر من 10G ل، والآن أتمنى لو كنت قد وجدت لك أولا. كنت أتساءل عن ترقيات أو الصيانة على المؤشرات. لدي النينجا ومجموعة تراديستاتيون، على الرغم من أنني don8217t تعرف كيفية استخدام تسي وليس لدي مؤشر ستوكاستيك لاحظت على موقع الويب الخاص بك. مع أطيب التحيات رجل يا رجل. يناير 11، 2008 أنا يجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي، فقط يضحك. مذهل مذهل. ليس لديك كلمات لذلك. في رأيي لا أحد يمكن أن الحب التداول أكثر مني 8211 هذا هو أفضل شيء اشتريت من أي وقت مضى لنفسي حياتي كلها. مرحبا راندي، مؤشرات الموجة الزرقاء هي مجرد كبيرة. إشارات كبيرة، والرسومات، وسهولة الاستخدام، وسهلة لتحميل، وخدمة العملاء الخاص بك 8230it هو مجرد كبيرة. وشكرا على الحصول على إعداد لي بسرعة حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقد حظي ذلك بالتقدير. هذا هو حزمة رائعة. شكرا جزيلا. وسوف تتيح لك معرفة كيف يذهب تداول بلدي. أنا متأكد من أنك تحصل على الكثير من مجاملات كبيرة والتعليقات الإيجابية من الزبائن الآخرين. ويمكنني أن أفهم لماذا. شكرا مرة أخرى، مرحبا راندي. استغرق الأمر 2 أو 3 أيام بعد شراء المدى التجريبي لمؤشرات الموجة الزرقاء لتحقيق أن هناك شيء خاص جدا وفريدة من نوعها جدا حول هذه المؤشرات. بعد أول 7 أيام من التداول مع الموجة الزرقاء كأداة أساسية، وشريك تجاري بلدي وأنا اشتريت حزمة مباشرة. هذا أمر لا يصدق على الاطلاق ليس فقط بلدي التداول المباشر تحسن بشكل كبير، ولكن الخسائر التي تكبدها خلال يوم التداول قد تم تخفيضها إلى الحد الأدنى من المبلغ. هذه المؤشرات هي أفضل أدوات التداول I8217ve رأيت من أي وقت مضى. ليس فقط وقد ساعد الموجة الزرقاء بلدي التداول، ولكن المؤشرات أيضا أعطى الثقة التداول بلدي رصاصة في الذراع. أنا لست عصبيا حول وضع المال الحقيقي على الخط الآن كما كنت من قبل. عند التداول، كنت أشعر بأن الهامستر يعمل داخل العجلة. دائما تشغيل وأبدا الذهاب حقا في أي مكان. ليس بعد الآن. التداول يتقدم أخيرا. لقد أوصيت بالفعل الموجة الزرقاء لعدة أشخاص آخرين التي بدأت للتو، وسوف تستمر في القيام بذلك. وسوف أكون أيضا شراء مجموعة ثانية من المؤشرات لجهاز كمبيوتر آخر. أنا مدين لك ديون كبيرة من الامتنان. شكرا جزيلا على الجهد المبذول في هذا ومؤشرات الموجة الزرقاء. أشياء عظيمة. 8220 إذا اضطررت إلى تصنيف مجموعة المؤشرات هذه باعتبارها عملا فنيا فإنه سيكون لا يقدر بثمن. لم أتمكن من وضع قيمة للمؤشرات لأنه لا يوجد شيء يقارن مع الأداء المدقع 82308230. 8220 أنا يوم التجارة حسابات بلدي لقمة العيش، في المقام الأول E - ميني العقود الآجلة 8230 باستخدام الدعم والمقاومة وإدارة الأموال والانضباط، وذلك باستخدام ومؤشرات بوت 8230I باستمرار اتخاذ المال من market82308230 دقة وبساطة المؤشرات الخاصة بك هو مدهش بالنسبة لي وأنا لن التجارة دونهم 8230 أريد أن أشكركم على الدعم وخدمة العملاء .. تنظر لي عميل وصديق 8230 إذا كنت بحاجة إلى الإحالة، لا تتردد في أن يكون لديك العملاء المحتملين الاتصال بي 82308230 .. فقط فكرت أود أن تتيح لك معرفة أنني قد حققت نجاحا كبيرا حتى الآن مع مؤشرات بلوويف مع الصفقات سوينغ للأسهم 8211 لقد قدمت على 8 من أصل 10 الصفقات مع متوسط ​​ربح 4 شكرا لتقاسم ثروتك من المعرفة معي. وأخيرا أوضح شخص لي العالم السري للتجارة اليوم. مع برنامج بوت، تم تمكيني مع المعرفة والمهارات للجلوس على جهاز الكمبيوتر وجعل الصفقات مربحة متسقة. وأخيرا أشعر بالراحة التداول مع المال الحقيقي. شكرا جزيلا لمؤشرات بوت. بعد يومين فقط من التداول وجدت لهم أن تكون على الفور. كمستخدم للمؤشر تسي، الإعداد الخاص بك باستخدام بوت تسي تناسب تماما في طريقتي من التداول. مع أي نظام، يجب أن يكون هناك عنصر من السلطة التقديرية المستخدمة عند تداول هذا أو أي وسيلة أخرى 8211 لهذه المسألة. إيماني لما يستحق هو أولا معرفة الصك الخاص بك، ولكن الأهم من ذلك بكثير، معرفة كيف أمبير عندما تتفاعل المؤشرات الخاصة بك إلى الصك يجري تداولها. time. Chart الوقت لا تقدر بثمن. هناك أي تخفيضات قصيرة إلى الجزء العلوي معظم القاعدة 8211 ديسيبلين. يجب أن أضيف أنه كان من الفضل الكبير أن كنت قد الإعداد لي بسرعة، حتى خلال أمبير عطلة نهاية الأسبوع المناطق الزمنية المختلفة. تحيات جم أستراليا 10212008 إعادة: استعراض المؤشر عزيزي راندي: بعد مراقبة المؤشرات الخاصة بك في العمل، ويسرني أن أبلغ أنهم قد أدوا فوق توقعاتي. في حين لا يوجد مؤشر 8282holy grail8221، والبساطة إلى جانب دقة يجعل مجموعتك من مؤشرات بوت الرأس والكتفين فوق المنافسة. في الواقع، وأنا أعلم شيئا عن منافسيك قد اشتريت البرنامج التالي على مر السنين بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر: أومنيترادر، ميتاستوك، أوبتيونفو، ديناميكية التجار، نيكسغن T-3، TC2000. في حين أن بعض هذه الحزم عملت بشكل جيد، والبعض الآخر على الرغم من علاماتهم السامية الثمن، كانت غير فعالة لأغراض التداول في الوقت الحقيقي حيث قرارات سريعة تحتاج إلى أن يتم دون تردد أو شك. وعلاوة على ذلك، تم متابعة دعم المتابعة في الإجابة على الأسئلة وحل القضايا التقنية دائما بطريقة سريعة ومهذب. راندي جوليان نيوبورت بك. كا أعتقد الموجة الزرقاء للتجارة هو أفضل وربما أكثر المقومة بأقل من قيمتها المؤشرات الفنية في السوق خلفيتي: لقد تم تداول الأسهم والسلع منذ 19688230. بدأت التداول في 12 سنة. لدي B. A. شهادة في الاقتصاد. في عام 1973 أصبحت محامي مسجل ثم مدير المال في عام 1986. لقد قدمت أكثر من 400 سينارينارس في جميع أنحاء البلاد على 8220 زن للتجارة 8221 وتكتيكات إدارة الأموال بما في ذلك غيرها من الندوات حول استراتيجيات الموجة إليوت. النسبة الذهبية، ما هو ولماذا يعمل 8230 كما توقيت السوق المهنية ومدير الصندوق تم تقييمها من قبل نيلسونس 1 على 3312002 عندما كانت الحسابات بلدي 23 في الجزء السفلي من السوق في حين أن S أمب P 500 انخفض 45. بلدي وكان أكبر سحب إلى أسفل فقط 6.8، منذ عام 1986. ومؤشرات الدقة بوت في رأيي هو 8220PREMIUM METHOD8221 لتجارة الأسهم والصناديق المشتركة والسلع. فقط إضافة بعض التكتيكات الأساسية وكان لديك خطر كبير لمكافأة الأساليب. أنا أستمتع التداول 15 دقيقة. إطار زمني على e - ميني سب futures8230. الرسوم البيانية على المدى القصير (5min) أو على المدى الطويل (الرسوم البيانية الأسبوعية تفعل بشكل جيد للغاية). راندي سارو (المطور) قد فعلت واجبك بالنسبة لك لقد جعلت حياتي التداول أسهل كثيرا، وأكثر ربحية. لم أكن أتخيل أبدا أن تحتاج إلى أقل من 3 أيام في المحاكمة، على الاقتناع بأن مؤشرات الموجة الزرقاء للتجارة هي المجموعة الأكثر قيمة من الأدوات التقنية التي قد تأتي من أي وقت مضى. لقد كنت مهتما في التداول منذ أوائل التسعينيات. أكثر نشاطا على مدى السنوات ال 10 الماضية، وجود خلفية أكاديمية في الاقتصاد والمالية، كما أنني قد قرأت العديد من العشرات من الكتب على التداول، واستثمرت في أنظمة التداول، وتقديم المشورة مكلفة، وغرف التداول. في الأسبوع نفسه، في نفس الوقت الذي وقعت فيه محاكمة بوت، وقعت أيضا على محاكمة من Ablesys8217s مؤشرات أبلترند. وبالتأكيد لا يمكن مقارنتها على الإطلاق. مؤشرات بوت هي دون أدنى شك أفضل قطعة من الهندسة المالية، المتاحة لعامة الناس، أن أنا على علم بها. الرجاء ارسال لي رابط الدفع لجعل شراء رخصة دائمة، وتوقيع لي في لأي ترقيات في المستقبل. إد A. من جاغوار للتجارة: كان من الجيد التحدث معك. أعرف أشياء عظيمة تأتي في طريقك. أن 8217s ما يحدث عادة للأشخاص الذين يشاركون الهدايا الخاصة بهم مع الآخرين. لقد فعلت ذلك من خلال جعل المؤشرات المتاحة وأنا ممتن لذلك. شكرا لكم. وشكرا على نصائح والتعليمات. وسوف أقوم بإعداد المخططات كما اقترحتم، وتسجيل الجلسات عندما أستطيع. لقد اشتريت وحاولت هذه المؤشرات: نيكسغن T3 برو فيب التاجر الآجلة تاجر أسرار تاجر السوق العالمي نيتبكس تسونامي تجارة بولسلين التجار الدولية تم قرار بار تاس بسغ يوت ريثيم من الأسواق أبلترند قائمة دفتر التداول الخاص بي أطول مع كل واحد أخذت من الوقت تعلم كيفية استخدام المؤشرات وتوظيف الأساليب. بالنسبة لي، عمل البعض بشكل جيد إلى حد ما، بعضهم عمل بشكل فظيع. وكان معظمهم كفاحا للتعلم. وكان بعضهم ملتبسا جدا لدرجة أن اتخاذ قرار كان شبه مستحيل. وكان بعضها غير دقيق لدرجة أنه في أحسن الأحوال كانت النتيجة التجارية احتمالا محتملا على كل إشارة بدون إشارة أفضل من أي إشارة أخرى. أنا قد فعلت أفضل باستخدام إرم عملة. واحد منهم كان معقدا جدا، أن تعلم كان يكاد يكون من المستحيل في حياتي الوقت، ناهيك عن محاولة لجعل أي أموال استخدامه. واحد كان مكلفة جدا أن اشتريت في ذلك التفكير أنه كان كبيرا. قضيت سنة كاملة مكثفة معها وبينما حصلت على نتائج جيدة، كما حصلت على سلاسل مروعة من الخسائر. لقد أنفقت حرفيا أكثر من 50K على المؤشرات، بالإضافة إلى آلاف الساعات من الدراسة في الأساليب. وكانت النتائج دائما غير متناسقة بغض النظر عن المؤشرات التي استخدمتها على مر السنين. ولم يعطني أي منها التوازن الصحيح في دقة الإشارة أو بساطة الإشارة أو الوضوح البصري لأسعار التجارة والمخاطر. العديد منهم جاء مع أي تعليم التداول الحقيقي، مجرد تعليمات المؤشر. بالنسبة للسعر، معظمهم كان ينبغي أن يكون المزيد من التعليم التجاري، لأن تعليمات مؤشر سوف يأخذك فقط حتى الآن. معظمهم من اتهم اضافية لغرفة التجارة الخاصة بهم، والتي كان ينبغي إدراجها للمؤشرات التي تكلف 5k أو أكثر. اكتشفت مؤشرات الدقة بوت في العام الماضي. دقة وموثوقية الإشارة، والبساطة البصرية للمؤشرات هو مثل أي شيء لقد شهدت من أي وقت مضى. لقد كان النمو الإيجابي المستمر بالنسبة لي، والتاجر وماليا. ليس لدي حاجة لجميع المؤشرات الأخرى. و BWT8217s هي أفضل لقد عملت من أي وقت مضى مع. أنها تسمح لي أن تركز على الأعمال التجارية، وإدارة المخاطر والمال. في يد المبتدئ المطلق، و BWT8217s يمكن أن تجعل كل الفرق من خلال القضاء على البحث والنضال من أجل موثوقية إشارة والوضوح والسماح للتاجر الجديد للتركيز على إدارة المخاطر والمال. في أيدي تاجر من ذوي الخبرة هم أداة التداول أقوى لقد تأتي من أي وقت مضى عبر، (إلى جانب دماغي) المفضلة المطلقة هي المخططات المدى النينجا مع BWT8217s، تليها الرسم البياني 5min. أريد أن أشكركم على مجموعة فريدة جدا من المؤشرات. خلال المحاكمة أنا توظيفهم على مستوى إدارة التجارة باستخدامها ضمن بلدي إطار تحليل السوق لتحريك إشارات شراء وبيع وتشغيل محطات. وفي جلسة الصباح الأولى، كان صافي عائدتي أكثر من ضعف تكلفة المحاكمة. لقد تم تداول وإدارة مخاطر السوق المالية والسلع الأساسية لأكثر من عقدين من الزمان، منذ شراء رخصة الاستمرار في استخدام المؤشرات على مستوى إدارة التجارة ومع ذلك وجدت نفسي استبدال جوانب من بلدي التحليل الفني على المدى الطويل مع مؤشرات بوت مختلفة أيضا، المؤشرات مجتمعة تمكنني من عرض العديد من التقنيات البديلة على الرسم البياني واحد مع فوضى أقل بكثير. ومن بين العديد من الأنظمة والمؤشرات المتاحة، فإن مؤشرات الدقة الدقيقة لقطع الغيار من المتوقع أن تكون أقل من بقية المؤشرات. وأود أن أشكركم جزيل الشكر على توفير النظام لعامة الناس. بعد أسبوع أو نحو ذلك من الصفقات الورقية وأخيرا نفضت التبديل هذا الصباح واستخدمت المؤشرات للتجارة الحية. في الساعة الأولى ونصف التداول فقط اثنين من الصكوك لقد استردت تكلفة الحزمة الخاصة بك. شكرا جزيلا على توفير نموذج التداول موجزة واضحة من السهل أن نفهم وأسهل لتطبيق عبر الصكوك والأطر الزمنية. لدي حوالي 10 سنوات من الخبرة في تداول أسعار الفائدة والعملات، وأراد توسيع تجربتي من خلال تداول مؤشرات الأسهم، في الأيام الأولى ولكن صباح الأول 8217s التداول مع المؤشرات الخاصة بك على مؤشرات الأسهم بالتأكيد لي متحمس. وأنا أتطلع إلى الاستفادة من المؤشرات الخاصة بك لسنوات عديدة من التداول مربحة. كان I8217ve المؤشرات بضعة أسابيع الآن و I8217m لا يزال اختبار وتجارة سيم. ولكن في الوقت الراهن تبدو واعدة بشكل لا يصدق أفضل جزء حول حزمة مؤشر بوت هو مقدار المرونة لديك. لديك مؤشرات متعددة لاستخدامها ويمكن استخدامها على أي نوع الرسم البياني من القراد، وحجم، ومجموعة الخ أنا أيضا أحب كيف بسهولة المؤشرات يمكن أنب عن طريق تغيير سينستيفيتي لتناسب خطة التداول الخاصة بك. What8217s أكثر من ذلك، I8217ve لعبت مع مؤشرات بوت في أسواق متعددة، ويبدو أن هناك isn8217t السوق أن مؤشرات بوت لا يمكن تشكيل وشحذ ليكون آلة مربحة شكرا مرة أخرى، ويليام شكرا مرة أخرى على حزمة مؤشر كبير 8230 I8217ve كان ذلك بضعة أسابيع الآن و I8217m لا يزال في مرحلة الاختبار ولكن I8217ll أن أعتبر يعيش قريبا و I8217m متحمس. I8217m التداول اليوم في اليوم إس و I8217ve تم النظر في استخدام مؤشرات الاتجاه، بريكون ووقف بالتزامن مع بعضها البعض، والنتائج كبيرة سواء في باكتست وفي تجارة السوق. The CCI has looked promising too and I am planning on incorporating that into my trading in the near future. What8217s more I8217ve played with the BWT indicators in multiple markets and multiple time frames and by just adjusting the sensitivity of your indicators it seems you can create a profitable trading system without much fuss. It seems to work nicely on tick, range and minute charts too8230 the possibilities are endless I8217d also like to compliment you on your customer support, always a quick response and friendly. I8217ll be sure to recommend your indicator package to my trading buddies. Whether youre a quotwith-the-trendquot or quotcounter-trendquot trader. (or a combination of both like I am), you will find the WaveTrend the perfect trading tool to help you win more trades. The WaveTrend is ideal in confirming better entries AND exits. Though there are several methods to use the WaveTrend, continue reading below as I describe my two favorite methods. Keep in mind that these two setups are not exclusive (there are many ways to profitably use the WaveTrend). I often have students and customers show me unique ways to trade the WaveTrend that I never thought of. (and some are quite impressive), but here are the two I use most frequently. Validate Each WaveTrend Signal by Waiting for Price to Make the First Move into the Intended Direction Prior to Entry. If price does not validate by moving in our direction within FIVE candles, we ignore cancel the order and ignore the signal. This is my favorite entry due to its nearly 90 accuracy in triggering accurate reversals. Each WaveTrend Signal is confirmed with a BullsEye color change within - two candles. After the BullsEye confirmation, this trade is entered immediately with a Market order. quotThe WaveTrend Will Greatly Enhance Other Trading Systems by Adding Additional confirmation of an impending reversal. quot This increased confidence can lower stress and keep you in trades longer for larger profits. The two validation methods noted above will keep you out the majority of signals which fail, however, it is always best to exercise caution with counter-trend considerations during strong markets. A s with any reversal indicator, you must exercise caution and suspect any signals triggered during strong trending andor momentum moves. It is during these times, when you should be trading quotwith-the-trendquot anyway, but unfortunately, the markets trend only about 14 of the time, leaving us 80 of market conditions where trading reversals is necessary part of this profession. quotNo Matter Where or What I am Trading, the WaveTrend Runs on All My Charts. quotWaveTrend indicator Elliott Waves Indicator - indicator for MetaTrader 4 Elliott Waves Indicator - indicator for MetaTrader 4 Author: Vladimir Hlystov Description: The indicator doesnt draw the Elliott waves, but it helps you to define them. Lets. اقرأ المزيد إليوت موجة أسواق مذبذب هي كسورية. وتعني الأسواق الكسورية أن الأسواق تحددها التغيرات في السلوك. أن. اقرأ المزيد موجة إليوت النبي إليوت موجة النبي المبتكر مؤشر الفوركس موجة إليوت النبي. الغرض منه، ليس من الصعب تخمين، ل. اقرأ المزيد إليوت وافيس برو إليوت ويفيس برو تم تصميم أفضل الموجة إليوت الموجة ل Mt4 لتعزيز بقوة إليوت الخاص بك. اقرأ أكثر

No comments:

Post a Comment